©«-.¸¸.-»© ¶ منتديات سلامي ¶© «-.¸¸.-»©
زائرنا العزيز هده الرسالة تفيد ...بانك غير مسجل ادا اردت الانضمام الى منتديات سلامي فتفضل ....بالتسجيل او الدخول ادا كنت مسجلا من قبل...


منتدى رائع كل ما تحتاجه هنا
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ..۞ علمني صمتي ۞..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوسو كول
مشرفة المنتدى العام
avatar

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 17/04/2009
العمر : 26
الموقع : بليدية
الهواية : الهبال

مُساهمةموضوع: ..۞ علمني صمتي ۞..   الجمعة مايو 08, 2009 3:54 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
-*- علمني صمتى -*-[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً

أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها

فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي
)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]-*- علمني صمتى -*-[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا

إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]-*- علمني صمتى -*-[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب

أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب

ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :

( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ
)


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]-*- علمني صمتى -*-[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات

أن أكون فخـورة دائمـاً بكـُل أفـراد عائـلتي

وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]-*- علمني صمتى -*-[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أن أكون دائمـاً متواضعـة ولست متكبـرة

أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]-*- علمني صمتى -*-[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله

وأن أفـرض على الجميـع أحتـرامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مينو
مشرف قسم التصميم والجرافيك
avatar

عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 04/04/2009
الهواية : الانترنيت
المزاج : سعيد

مُساهمةموضوع: رد: ..۞ علمني صمتي ۞..   السبت مايو 09, 2009 2:06 pm

بارك الله فيك يا سوسو على المواضيع الرووعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مغرم رمنسي
مبدع فعال
مبدع فعال
avatar

عدد المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 03/05/2009
العمر : 21
الهواية : وزير
المزاج : سعيد

مُساهمةموضوع: رد: ..۞ علمني صمتي ۞..   الثلاثاء مايو 12, 2009 3:27 pm

مشكور جداااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
..۞ علمني صمتي ۞..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
©«-.¸¸.-»© ¶ منتديات سلامي ¶© «-.¸¸.-»© :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: